تقارير وجداول سياحية الفلبينمعلومات مهمة الفلبين

تجربة الدراسة الانجليزي في مالاتي الفلبين

لمن سألني عن دراسة الانجليزي في مانيلا ، كتبت هنا بشكل مفصل عن المعهد وطريقة الدراسة وغيرها
بالنسبة للمعهد :

أنا سبق ودرست انجليزي في دولة جنوب أفريقيا وكانت الفائدة ضعيفة جداً بحكم نظام التدريس ، كانت الدراسة هناك عبارة عن قروبات فقط وكلهم مع الأسف عرب ، فالشخص يتردد كثيراً في السؤال أو الإعادة من المعلم في حال عدم الفهم فبكذا تنتهي فترة دراسته والمحصلة ضئيلة جداً .. في الفلبين وجدت العكس تماماً ، طريقة التدريس في الفلبين في أكثر المعاهد هي دراسة فردية ، أنت والمعلمة أو المعلم لوحدكم في كلاس خاص ، طبعاً بعد البحث والاطلاع على عدة معاهد بمساعدة أحد أصدقائي يدرس هناك جامعة وقع الاختيار على معهد في مالاتي اسمه جمان ( من المهم ان تبحث أكثر عن المعاهد ليس لاننا ذكرنا اسمة فهو يناسبك ) ، المعهد سبق وأن درس فيه بعض أصدقائي قبل الجامعة واستفادوا كثيراً ، يميز المعهد طريقة تدريسهم وأسعارهم المناسبة وكذلك يميزه طاقم التدريس ،بعيداً عن جودة لغتهم وجودة تعليمهم يميزهم احتوائهم للطلاب وحرصهم على الفائدة ، أيضاً يميزهم الرحلات الأسبوعية سواءً في مانيلا أو المناطق المجاورة لها بحيث أنه يكون فيه رحلات وممارسة للغة مع المعلمين وباقي الطلبة فبكذا تكون الفائدة أكبر ،

نظام المعهد:

تسجل ويختبرونك اختبار تحديد المستوى ، بعدها تبدا تدرس وتختار الساعات المناسبة لك ، طبعاً أربع ساعات يومياً ساعة قواعد ، وساعة إملاء ، وساعة كتابة ، وساعة استماع ..

دوامهم :

من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً ، اختر أي وقت فيها يناسبك ويعتمدون جدولك.

مميزات المعهد :

حوله مطاعم عربية وعالمية كثير ، ويميزه أيضاً بجواره مباشرة مول كبير وجميل تتمشى فيه أوقات البريكات وتشغل وقتك والأهم من ذلك كله تاخذ وتعطي مع الباعة بحيث تمارس ماتعلمته بشكل يومي.

بالنسبة للسعر :

خصموا لي بحكم أني جاي عن طريق صديقي هذا لأنه سبق ودرس عندهم وكذلك جاب لهم عدة طلاب فيخصمون له خصم خاص السعر كان 15 ألف بيسو “1100 ريال تقريباً “
أربع ساعات يومياً لمدة شهر بالإضافة إلى الكتب *طبعاً الدراسة خمس أيام في الأسبوع.

تنبية مهم لك :

نكرر ليس لانة تم ذكر المعهد انة مناسب لك يجب عليك البحث اكثر عن ماهو مناسب ، ايضا الانتباه من الذين يتاجرون ( نطلق عليهم السماسرة ) يمدحون معهد معين و هو ليس جيد فقط ليأخذو نسبتهم لذا كن حريص في اختيار المعهد المناسب .

الاسعار و سمعة المعاهد متغيرة مع الوقت .

هذه تجربة احد الطلاب احببنا أن ننقلها لتستفيد انت و الغير .

 

عنوان منطقة مالاتي في الفلبين على خرائط جوجل :

https://goo.gl/maps/p2zGwZyUyBgMmu7SA

 

جامعة ديلا ساليه :
2401 Taft Ave, Malate, Manila, 1004 Metro Manila, الفلبين
+63 2 524 4611

https://goo.gl/maps/kCyZUWyUNxdVPDzu9

‫2 تعليقات

  1. انا درست في هذا المعهد مره ممتاز انصح بسكن داخل المعهد تستفيد كثير كل يوم الساعة 10 يكون اختبار كلمات تخرج في الأسبوع ممكن حافظ٧٠ كلمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!