الخدمات في الفلبينتقارير وجداول سياحية الفلبينمعلومات مهمة الفلبين

علاج الأسنان في الفلبين من مجرب

مستشفى سينت لوكس  ‏ ( St. Lukes / medical Center )

مهم تقرا التقرير كاملاً لتتضح لك التجربة …

كحال الكثير منا يشكو اسنانه وبعد عناء قررت السفر الى الفلبين للعلاج وبحثت كثيراً وذهبت لأغلب العيادات التي يتداولها الكثير  من الناس ولم اقتنع من تلك العيادات (رأي) .

قررت الذهاب الى السفارة السعودية بمانيلا لسؤالهم عن الورقة المتداولة في الانترنت المنسوبة للسفارة ومذكور فيها عناوين عيادات اسنان وذهبت للسفارة وسالتهم عن هذه العيادات وقالوا لي بالحرف الواحد ( نحن نخبرك فقط ان هنا يوجد عيادة اسنان ولكن لا نرشح عيادة معينة ) .

اخذت الورقة وعناوين العيادات وذهبت لبعضها وللأسف لم اجد عندهم وضوح في العمل ولا ماذا يركبون لك .

تفاصيل عن المواد والعمل بالعربي يوجد غموض مخيف وهذا حال الغالبية منهم .

بعدها وبترشيح من أطباء زملاء لي وأصدقاء فلبينيين توجهت الى افضل مستشفى في شرق اسيا والمعدود حسب التصنيف العالمي من ضمن اجمل 25 مستشفى حول العالم مستشفى سينت لوكس ( St. Lukes  medical Center ) .

سينت لوكس متعاون وعلى ثقة من مستشفى مايو كلينيك الأمريكي الأشهر وهو معروف وعلم لا يحتاجالى تعريف فالمستشفى الي يعمل مع مايوكلينيك هذا تصنيف عالي .

سينت لوكس يقع في مانيلا في منطقة قلوبال ستي والعنوان سيكون في الصور ادناه .

موقع المستشفى على خرائط جوجل :

https://goo.gl/maps/RUYMXomfBUVu7JUE7

المهم :
توجهت للمستشفى سينت لوكس ووجدت وضوح وشرح كافي عن كل ما سيعمل معك وتحظير للمواد قبل الاتفاق وقبل العمل وشرح موسع عنها عن ماهي الصناعة وماهي المواد والجودة والمتانة والأخطر من ذلك كله الضمان ومدته وتقرير بعد الانتهاء موقع بالضمان لسنوات .

بعد ذلك توكلت على الله وبدأت معهم علاج كان ذلك في عام 2015 والان دخلت السنة الثالثة والجودة عالية جداً والمنظر والشكل متميز وطريقة تثبيت التركيب متقدمة جداً وهي التثبيت في الجذور بمسامير تيتانيوم وتيتانيوم مطلي بماء الذهب تغرس اسفل أتوقع ما تعملها أي عيادة أخرى والشرح في الصور ادناه .

عام2017 رجعت لهم السن الأخير اخبروني عند العمل عام 15 انه لابد من زراعة له ورفضت الزراعة لضيق الوقت .

طلبت تلبيس وتركيب وبذلو جهد عظيم حتى تم التركيب والتلبيس مع ظعف الجذر واخبروني انه ربما يسقط .

وماشقت منه شر حتى تلقفت وكسرت به عظم تويس وسقط بعد مرور سنتين كد ورجعت لهم هذا العام 17 ولم ادفع ريال قالوا داخل في الضمان وهذه ميزة .

الالم والأوجاع :
ولله الحمد لا يوجد الم وقت العمل فقط في بداية اول ثلاثة ايام وبعد انتهاء العلاج تم صرف مضاد حيوي حبوب كافية .

مدة العلاج /
عالجت 24 سن استغرقت اسبوعين والمواعيد يومي ماعدا الويكند والمواعيد دقيقة جداً.

الأسعار /
كل شخص وحسب تعب اسنانه والعمل الي يحتاجه يكون السعر ولكن اعطيكم التكلفة بالنسبة للعمل معي اخذو علي للسن الواحد 15 الف بيزو فلبيني مايعادل 1100 ريال سعودي .

وبعض الأسنان تحتاج تعويض للجذر بمواد طبيعية طبية اخذو عليها اقل من 5000 بيزو فلبيني مايعادل 380 ريال سعودي .والتعويض للجذر شي متقدم ماشفت مستوصفات او عيادات تسويه وشرحه طويل مستعد اشرحه عبر الخاص لكي لا يخرب التقرير بالاطالة .

المهم ان سينت لوكس الأفضل ولكنه الأغلى ثمناً والغلا مقابل جودة ومتانة وجمال فما تدفعه ليس بخسارة هذا بعض ماعندي من تجربة في علاج الاسنان في الفلبين .

تنويه :
سينت لوكس مستشفى ضخم متكامل موجود به كل التخصصات ومتميز فيها كلها ويتفوق عالمياً برقم 1 في ( التأهيل بعد العمليات ) الي يعرف باسم العلاج الطبيعي فيما بعد العمليات.

 

 هذا موضوع يهمك لتقديم على تأشيرة الفلبين 

معلومات تهمك من تجارب المسافرين عن دولة الفلبين مهم أن تطلع عليها .

قائمة جداول و تقارير سياحية من تجارب المسافرين أطلع عليها سوف تساعدك كثيرا .

‫3 تعليقات

  1. مشكور على الشرح، بس بدي خيو اسأل عن التفاصيل اللي عم تقول انها بالخاص لك شو ما تسوي صفحة وتكتب بعدين نزغط اللينك ويوصلنا لصفحة التفاصيل وبهيدا شرحت التافصيل لمن بدو (يريد) واللي ما بدو يكمل بدون ما يضغط التفاصيل، وما خربت المقال خيو. ثانكس! اممواح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!