تقارير وجداول سياحية الفلبينمعلومات مهمة الفلبين

تقرير رحله الفلبين 2019 July مدة الرحلة 14 ايام

تقرير رحله الفلبين 2019 July

قبل ابدا التقرير ، رحلتنا كانت جميله ولكن في حاجتين هي الي لازم تفكر فيها مرتين.

  • مده الرحلة ١٠ ساعات 
  •  الاكل سيء في الفلبين ( تحتاج شنطة طبخ )

عددنا كان شخصين ( شباب ).

مده الرحلة ١٤ يوم.

يومين في #بيويرتو برنسيسا  بسيطة تحتوي ع عده فعاليات ويغلب عليها السكان وليس السياح ، السكن كان اقتصادي ولكن مالك الفندق جدا محترم ، جميع الحجوزات الرحلات والفان يتم حجزها عنده وايضا الانطلاق من الفندق ووصل لدرجه اني اصحى متاخر وكان يجيب وجبه افطاري سفري في الفان. الفندق الأمان عالي جدا وأيضا اقتصادي.

الفندق: casa Belina bed and breakfast 

السعر: 60 ريال سعودي لليله 

ثلاث ايام في #النيدو ♥️

النيدو مكان رائع يغلب عليها السياح وبالاخص الاوروبين ، تكثر الرحلات و الأنشطة وأيضا أسعارها مقبوله للنظيرتها بوروكاي ، الحياه الليليه موجوده ولكن محدوده  في اماكن ، افضل تجربه ومكان كان النيدو.

الفندق: Dayunan tourist inn 

السعر: 135 سعر الليله

سبع ايام في #بوروكاي 😢

الفندق كان في منتصف الحزيره وفي وسط السوق وانصح فيه ، بوروكاي جميله واجمل ما فيها الشاطئ ، اذا انت رايح لازم يوميا تسرتخي عليه ساعه – ساعتين ، تكون فيها صدقات بسهوله لكثره السياح ، الانشطه غاليه والاكل غالي مقارنه بالجزر الاخرى في الفلبين ، بوروكاي لم تعد كما كانت يومين الي ثلاث ايام يكفيها ، عدد الصينين والكوريين واطفالهم  غير طبيعي ، حياه اللليل ضعيفه نظرا للقوانين الجديده 

الفندق:the tides hotel ⭐️⭐️⭐️⭐️

السعر: 357 ريال سعر الليله

يومين في #مانيلا

يغلب عليها زحمه السيارت ، ولكن الاجواء كانت جميله ، تنبيه بالنسبه للرحله المغادره الي ارض الوطن ، حط في بالك زحمه الطريق + زحمه المطار لذلك لا بد انك تطلع قبل الرحله ب اربع ساعات.

والحمد لله كانت من اجمل الرحلات ، تم صرف دولارات من السعوديه والتحويل كان في المطار ، لم نواجه مضايقات او سرقه ، حياه النهار والرحلات هو الي يبعث روح السفر. 

اتمنى زياره هذا البلد مره اخرى مستقبلا لكن ابي اماكن جديده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!