الفلبينمعلومات مهمة الفلبين

جامعات الفلبين معترف فيها من السعودية

وهذي الجامعات المعترف فيها من قبل الوزاره

ateneo de manila university

  • جامعة “أتينيو دي مانيلا” (Ateneo de Manila University) هي واحدة من أرقى الجامعات الخاصة في الفلبين وتقع في مدينة كويزون، ضمن منطقة مترو مانيلا. تأسست في عام 1859 بواسطة اليسوعيين، وهي واحدة من أقدم الجامعات في الفلبين.
  • تتميز الجامعة بتقديم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية في مختلف المجالات مثل الفنون والعلوم، الإدارة، القانون، الهندسة، والتعليم. كما تُعرف بتميزها في مجال البحث العلمي وتسعى لتطوير المعرفة والمهارات لدى طلابها لتحقيق التأثير الإيجابي في المجتمع.
  • تحظى “أتينيو دي مانيلا” بسمعة مرموقة على المستوى الوطني والدولي وهي معروفة بتقديم تعليم عالي الجودة. تمتاز أيضًا بحرمها الجامعي الحديث وتسهيلاتها الممتازة، بالإضافة إلى تركيزها على التنمية الشاملة للطلاب .

Centro Escolar University

  • جامعة “سينترو إسكولار” (Centro Escolar University) هي جامعة خاصة تقع في الفلبين، وتحديدًا في مانيلا. تأسست هذه الجامعة في عام 1907، وهي تُعرف بتقديمها مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية في مختلف التخصصات مثل الطب، طب الأسنان، الصيدلة، العلوم، التربية، الفنون الليبرالية، وإدارة الأعمال.
  • تتميز جامعة “سينترو إسكولار” بتاريخها الطويل في التعليم العالي وبسمعتها الجيدة في الفلبين، حيث توفر تعليمًا ذا جودة عالية وتركز على القيم الأخلاقية والتطور الشخصي لطلابها. كما تحظى ببنية تحتية ممتازة ومرافق حديثة، وتسعى إلى إعداد خريجين مؤهلين للمنافسة في سوق العمل العالمي .

 

وهذي الجامعات المعترف فيها من قبل الوزاره
وهذي الجامعات المعترف فيها من قبل الوزاره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!