الخدمات العامة في جورجياجورجيامعلومات مهمة جورجيا

تطبيقات التوصيل في جورجيا

ايش البرنامج الي اقدر اطلب منه اكل في باتومي ؟

توجد العديد من تطبيقات التوصيل في جورجيا التي تقدم خدمات توصيل الطعام والمنتجات. إليك بعض التطبيقات الشهيرة لخدمة التوصيل في جورجيا:

  •  Bolt Food : تعد Bolt Food واحدة من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في جورجيا. يمكنك استخدامه للطلب من مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والحصول على الطعام مسلماً إلى باب منزلك.
  • 2. Wolt: Wolt هو تطبيق آخر لخدمة توصيل الطعام والمنتجات في جورجيا. يقدم مجموعة واسعة من الخيارات للطلبات الغذائية والمشتريات اليومية.
  • 3.  Yum Food:  Yum Food هو تطبيق محلي يقدم خدمة توصيل الطعام في تبليسي ومدن أخرى في جورجيا. يمكنك استخدامه لطلب الوجبات من مطاعم محلية.
  • 4.  Deliveroo :  تطبيق Deliveroo متوفر أيضًا في تبليسي ويتيح للمستخدمين طلب الطعام من مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.
  • 5.  Glovo:   Glovo هو تطبيق متعدد الاستخدامات يقدم خدمة توصيل الطعام والمشتريات اليومية، مثل توصيل الأطعمة والمشروبات والأدوية والمنتجات الأخرى.

تذكر أن تحتاج إلى تنزيل وتثبيت هذه التطبيقات على هاتفك الذكي وإنشاء حساب قبل استخدامها. كما يمكنك تصفح المطاعم والمنتجات المتاحة عبر هذه التطبيقات واختيار ما ترغب في طلبه، وبعد ذلك يمكنك تتبع حالة الطلب ومعرفة متى سيتم توصيله إلى سكنك أو المكان الذ انت متواجد به .

تطبيقات التوصيل في جورجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!