اخبارالعطور

بديل عطر انترلود interlude البديل الأقوى والأفضل

كينق بريمير King Premier

عطر interlude  أحد العطور الفاخرة للرجال، أطلقته دار العطور الشهيرة Amouage عام 2012، مع توقيع العطار الفرنسي الكبير Pierre Negrin. عطر شرقي فاخر، برائحة فريدة ومتطورة تتميز بالقوة والعمق والتعقيد. تتألف مكونات عطر انترلود الرجالي Interlude Man بمزيج من المكونات الطبيعية والاصطناعية، والتي نتحدث عنها لاحقًا.

بديل عطر interlude الأصلي

لا شك أن عطر انترلود من أقوى العطور الرجالي من حيث الفوحان والثبات والرائحة العتيقة، لكن سعره الخيالي يجعل أغلب الشباب ينفرون منه؛ لذا يقدم لكم متجر فن الدقة البديل الأقوى والأفضل لعطر Interlude Man Amouage.

King Premier أفضل عطر رجالي يتميز برائحته القوية ونسماته الذكورية الساحرة، مع ثبات يدوم طويلًا، ورائحة عبقة تفوح بالثقة والحيوية والنشاط. إن كنت تبحث عن عطور رجالية مثيرة وقوية فأنت الآن في موعد مع برفان رجالي فريد في تركيبته ومتميز في إطلالته وجاذبيته.

مكونات عطر King Premier

يندرج عطر كينغ بريميير تحت فئة: عطور رجالي مميزة، حيث تأتي مكوناته تماثل مكونات عطر interlude في مقدمته ووسطه وقاعدته. عطر شرقي بأيدي وعقول عربية، لذا تجد الفخامة تَحُفه من كل اتجاه، في مكوناته وتركيزاته، حتى في تصميم زجاجته، وطريقة تغليفها؛ لأن كل مرحلة من هذه المراحل تمت بحب وإتقان.

افتتاحية عطر King Premier

تتلألأ مقدمة العطر بمزيج من نوتات الفلفل الحلو في قمة الهرم العطري برائحته الدافئة المريحة، ثم يتبعه البرغموت بلمسة حمضية، ويغلف الزعتر هذه التركيبة برائحة حلوة لطيفة، تمنحك البهجة والحيوية، وتضفي على من حولك السعادة بوجودك، والثقة في شخصيتك وآرائك.

مكونات الوسط لبديل عطر interlude الأصلي

يتألق وسط العطر بمرونة عالية، وذلك بفضل مكوناته المميزة ورائحته الخلابة. مع مزيج نوتات الأوبوباناكس واللابدانوم بالإضافة للبخور ذي الرائحة العطرة، مع نوتات العنبر الناعمة، حيث تفوح الرائحة اللطيفة فتصنع أجواء من الرشاقة والحيوية، تشعر بها أثناء حركتك، بل يشعر بها كل من يأتي في محيط وجودك.

عطر كينغ بريميير يصنع منك شخصية مميزة، تُحرك الأجواء من حولك، وتجعلك ملهمًا للجميع.

مكونات قاعدة بديل عطر انترلود الأصلي

برائحة عبقة وثبات يدوم تأتي قاعدة أفضل عطر شرقي بديل عطر Interlude Man، حيث تتكون من نوتات الباتشولي، الجلد، خشب الصندل، والعود. تمتزج هذه الروائح الذكية مع بعضها، لتخرج لنا الرائحة المبهرة بلمساتها الدافئة وفوحانها القوي، تنتشر في المكان من حولك، لتجذب الجميع إلى هذه الرائحة المنعشة الجذابة، ثم تخرج أنت من المكان وتبقى هي تذكرهم بوجودك كأنك لا زلت بينهم.

نظرة عامة على عطر King Premier

تتميز رائحة عطر King Premier الرجالي بالتعقيد والقوة والعمق، مما يجعلها مناسبة للرجال الذين يبحثون عن العطور الفاخرة والمميزة. يمكن اصطحاب هذا العطر في المناسبات الخاصة أو اللقاءات الرومانسية، وكذلك للحفلات الرسمية وأي مناسبات رسمية أخرى.

يمنحك عطر King Premier الثبات العالي على المدى الطويل، مما يعني أن الرائحة ستدوم لفترة طويلة بعد وضعها. كما أنه يتميز بالتوازن المثالي بين المكونات الطبيعية، مما يجعله عطرًا متطورًا وفاخرًا.

باختيار العطر الشرقي الخشبي المناسب يمكن للرجل أن يحصل على رائحة جذابة وفريدة تعبر عن شخصيته وتزيد من جاذبيته وتألقه. فلا شك أن استخدام هذا النوع من العطور يعد خيارًا مثاليًا للرجال الذين يبحثون عن رائحة فريدة وجذابة تعبر عن أسلوبهم الفريد وتزيد من ثقتهم في أنفسهم.

شراء بديل عطر interlude الأصلي

يمكنك الآن شراء عطر King Premier (لطلب المنتج اضغط هنا ) البديل الأقوى لعطر انترلود الرجالي من متجره الأصلي، بدون وسطاء وبأقل الأسعار. متجر فن الدقة هو الموزع المعتمد الموثوق الذي يمكنك الاعتماد عليه.

أستخدم هذا الكود للحصول على خصم : LR

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!