تايلاندجداول سياحية لتايلاندمعلومات مهمة بتايلاند

جدول السياحي لرحلتي لتايلاند ١٢ يوم

٢٩سبتمبر الى ١٠ أكتوبر 2022

زيارتي لتايلاند كانت مدتها ١٢ يوم من ٢٩سبتمبر الى ١٠ أكتوبر لشخصين (كبلز)

الهدف من رحلتي كان استرخاء في بوكيت و استجمام بعيداً عن الارتباط باي مواعيد فعاليات او غيرها (حرفياً اول ٣ أيام ناكل و نتقهوى 😋 و نستمتع بالبحر مع جوز الهند 🥥 )  الحمد لله المطر ساعدنا كثير بالنقطة ذي.

وصولنا بانكوك كان ٦ عصرا، من مطار سوفارنابومي الدولي بانكوك  إلى شارع العرب نانا صرفنا مبلغ من الدولار إلى بات ( لان الصرف في المنطقة العربية ممتاز ) و اخذنا عشانا وعلى الفندق.

رحلتنا اليوم الثاني :  كانت تقريباً ١١ الصباح إلى جزيرة بوكيت.

اليوم الأول في جزيرة بوكيت :

وصلنا فندقنا في بوكيت تقريبا ٢ الظهر Diamond cliff resort ( ضروري تكون اطلالتك ع البحر 🌊) .
وكانت الامطار لا تتوقف  ⛈😍 استلمنا الفندق و طلعنا نتغدى و نتمشى و تسوق بسيط و رجعنا تعشينا بمطعم الفندق.

اسم الفندق :

Diamond Cliff Resort & Spa – SHA Extra Plus

منتجع جداً جميل وراقي وهادئ مناسب للاستجمام والمكان كبير جداً يوجد مسبحين والغرف واسعه والإطلالة جميلة وطاقم المنتجع رائعين ، يقع المنتجع على منحدر ويقدمون خدمة التوصيل للغرف بالسيارة مجاناً على مدار اليوم ويبعد شاطئ باتونغ عشر دقائق بالسيارة وبجانب المنتجع تكاسي كثيرة وسوبرماركت سفن الفن

اليوم الثاني في جزيرة بوكيت :

كانت الامطار مستمرة 😍 قضيناه بشاطئ باتونغ استرخاء و استجمام و الاستمتاع بالبحر و المطر ركبنا  بالتيك توك نتعرف على المنطقة.

اليوم الثالث في جزرة بوكيت :

أفطرنا بالفندق اخذنا بولت إلى اقرب فرع دانكن ☕️ و رجعنا الشاطئ براشوت🪂 و التلذذ بجوز الهند و المنجا ☺️ الى الظهر.

بعدها طلعنا مطعم الشرق تمشية شوي بنفس الشارع وحجزنا لجيمس بوند (٢٢٠٠ شخصين) ثم  توجهنا للأولد تاون (كنا موقتين عشان يوم الاحد يصادف السوق حقهم) .

اليوم الثالث في جزيرة بوكيت :

ذهبنا إلى فعالية جيمس بوند ( أنصح الجميع بتجربتها ) .

اليوم الرابع في جزيرة بوكيت :

صحينا متأخر بعد رحلة امس جمس بوند  نزلنا للمحلات نتقهوى و نتمشى و كانت الأجواء ⛈😍 قلنا نجرب الدبابات اخذنا التذاكر (ب١٢٠٠ شخصين نص ساعة) وبنفس المكان حق الدبابات فوق حصلنا فيلة اخذنا جولة🐘 نص ساعه ١٢٠٠بات لشخصين رجعنا شوية مساج وغداء بماك واجمل تكوة وقت الغروب 🌆 ع الشاطئ .

اليوم الخامس في جزيرة بوكيت :

أفطرنا في الفندق كان الجو مشمس حار  قلنا هذا وقت الحديقة المائية 🤗 (سعرهم ثابت ٨٥٠ بات حق شخص) أستمتعنا بعد كذا توجهنا للمطعم الهندي (غداء عشاء 😅) عشان نلحق على وقت الغروب بالشاطئ .

اليوم السادس في جزيرة بوكيت :

كان الطقس حار لذا كان جدول اليوم استرخاء  ما بين مسبح الفندق و التمشي بالأمطار على شاطئ البحر .

اليوم السابع رحلة العودة الى بانكوك :

طوال الفترة التي قضينها في بانكوك تسوق بين المولات لان العاصمة بانكوك مشهورة بالمولات الكبيرة المتنوعة .

في جزيرة بوكيت اول ٣ أيام وقت الصباح نكون ع البحر و اخر ٣ أيام خلينا جلسة البحر وقت الغروب .

كانت هذي زيارتي الأولى و بصراحه رحت لها و كأني أزورها من قبل بفضل الله ثم فضل المدونة بها معلومات كثيرة  و خيار البحث بالموقع يغني عن مليون سؤال، وصلت وانا عارف من وين اصرف و افضل الشرائح و افضل المطاعم و أسعار الفعاليات و تكنيك المكاسرة بكل شيء شكرا لكم من القلب على المحتوى المفيد .

تكاليف الرحلة بشكل مختصر :

التذاكر الدولية:
كلفت ٣٣٦٦ لشخص ، الخطوط السعودية وكانت التذكرة الثانية مجاناً عن طريق استخدام الاميال☺️.

الفنادق:
بانكوك- اول ليلة (هوليداي إن اكسبريس بانكوك ساثورن) / ب١٧٣ ريال حق نوم فقط.

بوكيت – في Diamond Cliff Resort & Spa بـ١٨٦٥ريال مع الافطار اطلالة على البحر لمدة اسبوع

بانكوك- اخر ليلتين / فندق Daraya Boutique Hotel بـ٤١٢ ريال اقتصاد و موقعه ممتاز قريب المولات 👌

الطيران الداخلي:
عن طريق آير اسيا بـقيمة 746ريال شخصين (٢٠ كيلو بالذهاب و ٤٠ كيلو بالإياب)

رابط موقع طيران أير أسيا :

المصروف اليومي:
  • اخذت كاش دولار بما يقارب  ٥٠٠٠ ريال ( ٢٠٠٠ ريال بالفيزا احتياط ).
  • ميزانية الرحلة كانت  ٥٠٠٠ ريال اكل وشرب وكافيهات تشمل فعاليات (براشوت ، جيمس بوند شخصين ،المدينة المائية شخصين، دبابات و ركوب فيل شخصين ) و مواصلات ( بولت ) مع ملابس خفيفة من محلاتهم .
  • قمت بترقية حجز الطيران فوكيت ( مزاجيا ) ودفعنا عند كاونتر المطار 2100 بات رقينا مقاعدنا بمقدمة الطيارة الرحلة بانكوك بوكيت ذهاب واياب .

نهاية  نصيحة لا تتبع جدولي هذا او أي جدول تشوفه لان ما يعجب غيرك قد لا يعجبك .

اذا كنت تريد أن تستمتع بالسفرة أنصحك انك تقرا وتطلع وترتب جدولك بنفسك و على ذوقك .

قم بزيارة هذه الأقسام بالموقع بتفييدك كثيرا بها مواضيع تهمك بالسفر :

مواضيع مهمة عند السفر الى تايلاند  :

مواضيع تتكلم عن الخدمات في مملكة تايلاند :

أفضل 5 الفنادق فخمة مع مسبح خاص في فوكيت :

‫5 تعليقات

1. Diamond Cliff Resort & Spa – SHA Extra Plus الفله وايد حلوه وفخمه وكبيره والصاله والغرفة الاولى والثانيه معزولين عن بعض بس فخمين بشكل خيالي.
    الحلو بالغرفه الماستر فيها مسبح خارجي وجاكوزي .
    حوض السباحه كبير ومناسب حق الاطفال فوق 6 سنوات واذا اقل محتاج متابعه.
    الفله لها مدخل خاص.
    المنظر من الفله وايد حلو.
    الحلو بالفيلا تقدر تطلب الافطار بالفيلا وهالشي عاطي ميزه للفيلا.
    اذا حاجز الفيلا لك فريق خاص يخدمك وتقدر تتواصل وياهم وايوونك سريع.

2. منتجع Diamond Cliff Resort & Spa – SHA Extra Plus كل شيء اعجبني في المنتجع سواء خدمة ومرافق وقربه من الباتونغ والشاطيء ويوجد موظف في الرسيبشن من تونس اسمه فراس اخلاقه جدا عاليه بالتعامل وموظف سائق العربه بالفندق اسمه عبدالله اتمنى ان تشاهد ادارة الفندق تعليقي

3. Diamond Cliff Resort & Spa – SHA Extra Plus
    نتجع في غاية الجمال والروعة وطاقم عمل خدوم وودود للغاية سيارات النقل للغرف متوفرة وبسرعه عالية وبالنسبة للغرفة فسيحة للغاية والسرير كبير جداً جداً ويهتمون بتنظيف الغرف والشرفة جميلة وبوفيه الافطار ولا اروع متنوع سراحة كنت متردد للغاية قبل الحجز فيه ولكن الأن هو خياري القادم ببوكيت علماً أني سكنت قبله هوليدي ان ريزورت ومنتجع ماريوت ولكن هو خياري القادم والسعر ولا اروع والمسابح ممتازة للاطفال .
    واخص بالشكر للأخ (فراس) انسان في غاية اللطف والخدمة هنيأ للمنتجع بموظف مثلة.

4. اذا بتحجزون في منتجع Diamond Cliff Resort & Spa – SHA Extra Plus نصيحة خذوه من موقع بوكينق يضمون حقك و يعطونك مميزات لانك جاي من بوكينق يخافون من التقيمات

5. هذي ثاني مره اسكن بالفندق Diamond Cliff Resort & Spa – SHA Extra Plus الصراحه مريح وكبير وفي كل شي حق العايله وقريب من كل شي
    وسولنا اب قريد للغرفه الصراحه هذي ميزة انك تحجز من بوكينق ما كنت متوقع يسوون الغرفه كبيره جداااا ومطله عالبحر
    الطاقم جداا متعاون مافي تاخير بالدخول والخروج اجراءات سريعه
    والمره الجايه اكيد راح اسكن فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!