أسواق مدينة الرياض

العثيم مول الرياض

العثيم مول الربوه هو واحد من اشهر مولات الرياض ، والذي تحوَّل الى معلم سياحي بامتياز وساهم بشكل كبير في تشجيع السياحة المحلية في الرياض وقد سجل في السنوات الاخيرة اقبالاً هائلاً من العائلات.

وتتمتع محلات العثيم مول الرياض بتصميم عصري بجميع جوانبها من الاضاءة والتفاصيل الجمالية، لتتناغم هندستها الخارجية مع الديكور الداخلي، لتعطينا مول متناغم في جميع جوانبه رغم مساحته الكبيرة.

أيضاً محلات مجوهرات تقدم تصاميم عصرية فخمة مثل بايبي فتيحيولا يكاد يخلو مول من محلات العطور والمكياج ومواد العناية بالبشرة كمحل دكتور نايترشن وناشيونال تاتش، وفيكتوريا.

كما يتوفر العثيم مول في الرياض محل ضخم للأثاث وهو محل سنتر هوم

الشهير.

ويضم سوبرماركت أسواق العثيم كل ما تتطلع إليه الأسرة السعودية من لوازم منزلية وأغراض يومية.

وللمرح والتسلية مساحة كبيرة في العاب العثيم مول الرياض حيث تحتل العاب سفاري مول منطقة ضخمة تحقق بألعابها الالكترونية والكهربائية حلم كل طفل يسعى لقضاء يوم مليْ بالمرح والتسلية.

ويضم العثيم مول المطاعم الكافيات الراقية تجعل من جولتك متكاملة

موقع  المول :

 

 

 

 

‫3 تعليقات

  1. مكان جميل جدا ورائع واسعار جيده تناسب الجميع من متوسط الدخل وعالي الدخل وبه العديد من الماركات والاصناف العالمية والشهيرة وأيضا المتوسطة والمقبولة للجميع وسوق كبير ورائع تستطيع قضاء يوم ممتع ورائع به .
    وبه ايضا بالطابق الأخير منطقة ملاهي مفتوحة غاية الروعة والجمال للأطفال وجميع أفراد العائلة ومنطقة للمطاعم الكبيرة والمشهور مثل ماك وكنتاكي وبرجر كنج ولعشاق الاكل الصيني ومناطق مخصصة للعائلات .
    بصراحة وعن تجربة منتهي الروعة

  2. المول ممتاز .. ذهبت من قبل ولم امر به جيدا ولم يعجبنى لكن هذه المره ممرت به وبالمحلات الموجوده به وجدت ان انطباعى الاول كان خطأ فهو متنوع وبه محلات تجاره جيده وماركات معروفه والاسعار ممتازه والمحلات والمتاجر به متنوعه ويوجد به قسم لالعاب الاطفال والشباب والالعاب متنوعه وجيده اما بالنسبه للمطاعم فهى ممتازة ويوجد مطاعم عالميه ومحليه والاسعار والخدمات جيده . انصح من لم يذهب اليه ان يذهب ويستمتع بتجربت التسوق والالعاب والمطاعم.

  3. العثيم مول في مدينة الرياض يقع في الدائري الشرقي على مخرج ١٤ يعتبر مركز متميز لإحتوائه على العديد من الماركات العالميه كما انه يعد وجهه ترفيهيه للاسره بشكل عام وللاطفال بشكل خاص لوجود مدينة الثلج و سفوري لاند للالعاب الكهربائيه.. يوجد به ايضا سوبرماركت العثيم.. كما انه يوجد به العديد من مطاعم الوجبات السريعه العالميه.. العثيم مول يعتبر وجهه رائعه للتسوق والتنزهه في آن واحد.. يشكرون على هذه الجهود الطيبه.. ونتمنى لهم مزيدا من التفوق والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!