أسواق بانكوكبانكوكتايلاند

أفضل الأسواق الليلية في بانكوك

 

سوق باتبونغ

سوق خلونج ثوم

سوق شارع سيلوم

 

سوق روت فاي Rot Fai Market

يعتبر سوق روت فاي أو كما يسمونه سوق القطار من أفضل الأسواق الليلية في بانكوك وهو بمثابة البازار الكبير الموجود في الهواء الطلق، ويأتي السياح لزيارته من مختلف المناطق لشراء الهدايا للأهل والأصدقاء ورؤية المنتجات الجذابة، حيث يبيع هذا السوق الأثاث العتيق والأزياء المميزة والحديثة والكثير من المنتجات ذات الجودة العالية، أنه سوق ضخم يتميز عن بقية الأسواق الليلية الأخرى الموجودة في تايلاند، كما يحتوي السوق أيضًا على مطاعم وأكشاك تبيع ألذ الوجبات الخفيفة، ويفتح السوق أبوابه في المساء من غروب الشمس حتى منتصف الليل، من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

ومن أفضل الطرق للوصول إلى السوق هى ركوب سيارات الأجرة يمكنك الذهاب إلى هناك بكل سهولة والاستمتاع بتجربة شراء مميزة، ويتميز السوق أيضًا بكونه يحتوي على مساحة كبيرة خاصة بالتجار لعرض منتجاتهم الجميلة والغريبة للسياح المحليين ومن مختلف أنحاء العالم.

كما يحتوي السوق على التحف الأثرية والدراجات النارية و يسمح للمصورين التقاط أجمل الصور التذكارية للمنتجات مع مراعاة عدم لمس أي شئ نظرًا لكون هذه المنتجات من النوع النادر والمميز ومعظمها من المنتجات المستوردة من جميع أنحاء العالم مثل أمريكا والصين وأوروبا وميانمار وغيرها من الدول الأخرى، ويحتوي السوق على أكثر من 2000 كشك يبيع الأحذية والأدوات المنزلية والملابس المختلفة ولعب الأطفال بأسعار منخفضة تناسب الجميع.

سوق جي جي جرين JJ Green Market

سوق جي جي جرين من الأسواق الليلية في بانكوك التي يذهب إليها الجميع في عطلة نهاية الأسبوع ومن أفضل الأوقات التي يمكنك زيارة السوق فيها هى من يوم الخميس حتى يوم الأحد، ويحتوي السوق على الكثير من المنتجات المميزة إلى جانب وجود استراحة كبيرة لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة أثناء التسوق.ويحتوي السوق على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والبارات التي تم بناؤها منذ مدة طويلة، كما يضع الباعة المتجولين بضائعهم على الأكشاك المؤقتة أو على الأرض في موقف السيارات الكبير الموجود خلف السوق، وتبيع المحلات التجارية الموجودة هناك الملابس الرخيصة والأعمال الفنية والسيارات القديمة والأقراص المدمجة و الأحذية والهواتف والملصقات الجذابة والآلات الموسيقية والساعات والكاميرات الرقمية، كما يمكنك المساومة على الأسعار للحصول على المنتجات بسعر أقل، وتتميز المنتجات هناك بكونها رخيصة للغاية.

 

أقرب محطة قطار اذا كنت تريد الذهاب الى المكان بالقطار طبعا اذا كنت من عشاق المشي :

موقع سوق جي جي جرين JJ Green Market على خرائط جوجل :

 

سوق اسياتيك  Asiatique Market

يجمع سوق اسياتيك بين اثنين من أفضل التجارب الشعبية الموجودة في مدينة بانكوك وهما السوق الليلي والمركز التجاري، يمكنك الذهاب إليه في عشر دقائق فقط من محطة سافان تاكسين بتس، ويحتوي السوق على أكثر من 1500 محل تجاري و40 مطعم متخصص في بيع أفضل الوجبات كما تتواجد المحلات التي تبيع الهدايا التذكارية و الدمى ولعب الأطفال والملابس الرخيصة، ويقدم أيضًا مجموعة من أفضل العروض الجذابة التي يتجمع السياح حولها لمشاهدتها وينقسم السوق إلى الكثير من الأجزاء التي يتخصص كل جزء منها في بيع نوع معين من المنتجات فهناك محلات متخصصة في بيع الهدايا و أخرى تبيع المنتجات اليدوية والمجوهرات ومحلات متخصصة في بيع الملابس والماركات التايلاندية والبضائع بأسعار مناسبة.

ويحتوي السوق أيضًا على المطاعم الراقية التي تقدم المأكولات الإيطالية والتايلاندية والمأكولات البحرية اللذيذة كما تتواجد المقاهي والحانات والمطاعم التي تبيع المأكولات التايلاندية المحلية بأسعار مناسبة، وتقام العروض الجماهيرية في المسارح الموجودة هناك و هى عروض جذابة تجذب إليها السياح والعائلات من جميع الأنحاء.

 

يمكنك الذهاب إليه في عشر دقائق فقط من محطة سافان تاكسين بتس   الى السوق :

أقرب محطة باص الى سوق اسياتيك Asiatique Market  :

موقع سوق اسياتيك Asiatique Market على خرائط جوجل :

 

سوق باتبونغ  Patpong Market

اصبح سوق باتبونغ من الأسواق الليلية في بانكوك الشهيرة، وهو أيضًا من أكثر الأسواق ازدحامًا وضجة حيث يذهب إليه السياح الأجانب والسكان المحليين ويقيم بعضهم في الفنادق المحيطة بالسوق لكونها ذات موقع مثالي ومتميز يطل على أفضل الأسواق الليلية التي تقدم المنتجات باسعار رخيصة ومناسبة للجميع، وننصحك بمساومة البائعين للحصول على أفضل سعر نظرًا لأن هناك بعض البائعين ممن يقدمون منتجاتهم بأسعار مضاعفة لذلك عليك التمسك برأيك وعدم الانخداع بالانطباعات الأولى. ويفتح السوق أبوابه من الساعة السادسة مساءًا حتى الساعة الواحدة صباحًا، وسوف تجد فيها جميع احتياجاتك من ملابس ومجوهرات وأحذية وساعات وهدايا تذكارية وتحف ولوحات فنية ومنتجات يدوية وغيرها من الأشياء الأخرى بأرخص الأسعار.

 

يمكنك الذهاب إليه من محطة سالا دانج   الى السوق :

موقع سوق باتبونغ  Patpong Market على خرائط جوجل :

 

سوق خلونج ثوم  Khlong Thom Market

يعتبر سوق خلونج ثوم أو كما يسمونه سوق المصباح من أفضل الأسواق الليلية في بانكوك التي يجتمع فيها التجار من كل مكان من أجل بيع منتجاتهم وبضائعهم وقد تمت تسمية السوق بهذا الاسم نسبة إلى التجار الذين يستخدمون المصابيح المضيئة لعرض بضائعهم ليلاً، ويزدحم السوق بالسياح والسكان المحليين ويحتوي على مجموعة كبيرة من الأكشاك التي تبيع منتجات المختلفة ومن ضمنها السلع المستعملة الرخيصة، كما تبيع أيضًا أقراص الفيديو المدمجة وقطع غيار السيارات والأجهزة الإلكترونية والملابس ولعب الأطفال واكسسوارات السيارات.[/vc_column_text][vc_gallery interval=”3″ images=”2037,2038,2039″ img_size=”large”][vc_column_text]

سوق خلونج ثوم  Khlong Thom Market على خرائط جوجل :

 

سوق شارع سيلوم  Silom Road Market 

سوق كبير يقام يوم الأحد من كل أسبوع وهو عبارة عن شارع طويل يقصده الناس لشراء احتياجاتهم، وهو من أكثر الأسواق الليلية في بانكوك، ويحتوي هذا السوق على مئات المواد الغذائية والمنتجات المختلفة حيث تتواجد الملابس والأجهزة الإلكترونية وغيرها من المنتجات ذات الأسعار المناسبة، يمكنك زيارة السوق من الساعة الثالثة ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساءًا في يوم الأحد من كل أسبوع ومن السهل العثور على هذا السوق الموجود في وسط بانكوك مباشرة أسفل محطة سالا داينغ بتس.

أقرب محطة من سوق شارع سيلوم Silom Road Market

سوق شارع سيلوم  Silom Road Market  على خرائط جوجل :

 

‫6 تعليقات

  1. JJ Green
    اسواق رخيصه ومتنوعه كل نهاية الاسبوع الجمعه والسبت والاحد من الساعه السده مساءا الى الثانيه ليلا

  2. (مترجم بواسطة Google) – تشاتوتشاك الأخضر (جاي غرين) الواقعة على كامبينغ فيت الطريق 3 الملكة سيريكيت بارك في العام المقبل. بالقرب من متحف الأطفال على أكثر من 21 فدانا
    – من تشاتوتشاك السوق ما يزيد قليلا عن 100 متر.
    – ملاءمة للسفر عن طريق BTS و MRT على بعد 200 متر.
    – الأخضر مع تشاتوتشاك (جي غرين خمر السوق الليلي) يفتح كل يوم خميس. يوم الأحد في 18:00 حتي 01:00 ظهرا.
    – وقد كانت تصنف على أنها سوق البرغوث. واحدة من أفضل ليلة متاحة للشراء من خمر لها. لالموضة والأناقة للبيع جديد من الملابس ولعب الأطفال، والمقتنيات، ونادرة. الازياء والملابس والجينز، وأنيقة نمط مطعم، الجلوس في بارد وفريدة من نوعها.
    – المحلات التجارية والمطاعم، فضلا عن أكثر من 200 متجر وأكثر من 600 الباعة والأكشاك مع وقوف السيارات لأكثر من 600 سيارة.

  3. تجربة جيدة لعيش الأجواء التايلندية، السوق شعبي وفيه أشياء رخيصة. البضاعة مستهدفه التايلنديين وكذلك المطاعم. لايوجد تحويل فلوس، لكن يوجد ATM ماكينة سحب،

  4. First of all I would like to say excellent blog! I had a quick question that I’d like
    to ask if you don’t mind. I was curious to find out how you center yourself and clear your thoughts prior to writing.
    I’ve had a hard time clearing my mind in getting my thoughts out.
    I truly do take pleasure in writing but it just seems like
    the first 10 to 15 minutes tend to be wasted just trying to
    figure out how to begin. Any suggestions or hints? Appreciate it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!