أشهر الاماكن في المدينة

    محمية كيليم كارست

    محمية طبيعية تحتل جزءاً كبيراً من مساحة جزيرة بولاو في لنكاوي وجزءاً كبيراً من جزيرة العذراء الحامل، تعتبر هذه المحمية…

    شلالات الآبار السبعة

    من اجمل اماكن السياحة في لنكاوي وهي منظر بديع كونته الطبيعة عبر ملايين السنين، عبارة عن مياه الامطار التي تتجمع…

    جسر السماء

    يبلغ طول لنكاوي سكاي بريدج 125 مترا وهو جسر منحني للمشاة يقدم بعض البهجة بإطلالته على جبال مات شينشانغ الخضراء…

    حديقة تماسيح لنكاوي ماليزيا

    [vc_row][vc_column][vc_column_text]تُعد حديقة التماسيح في لنكاوي Langkawi Crocodile Farm واحدة من أشهر مزارع التماسيح في العالم، تحتوي الحديقة على أعداد كبيرة…

    عن جزيرة لنكاوي ماليزيا

    لانكاوي هي أجمل مدن ولاية كيدا، وهي أرخبيل مكوّن من 99 جزيرة وخمس جزر إضافية مؤقتة يجري الكشف عنها عند انخفاض المدّ في بحر أندامان. وتشكل هذه الجزر جزءًا من ولاية كيداه، المجاورة للحدود التايلاندية.

    وتتمتع الجزيرة ببنية تحتية جيدة فيها شبكة طرق تربط الجزيرة بالأماكن السياحية والفنادق، وفيها أيضًا مطار دوليّ صغير ينشط فيه عدد من الخطوط المحلية والدولية، إلى جانب عدد ممتاز من الفنادق على طول الشواطئ وفي مركز مدينة كواه.

    وقد بدأ مؤخرًا تشييد مجموعة من المنتجعات الراقية. كما تشكل حقول الأرز مركز جذب كبير للسياح الذين يرغبون بالتعرف على هذا النوع من الزراعة. كما تعج المنطقة بالغابات وبعض الزوايا الجميلة الهادئة.. كما يشكل التنقل بين الجزر عادة شعبية وسياحية جميلة، حيث يتوقف القارب في محطات كثيرة ويمكن في بعضها الغطس تحت الماء وفي بعضها استكشاف داخل الجزر الخالية من السكان.

    من العناصر والنشاطات السياحية المركزية في المنطقة: زيارة مزرعة التماسيح، والرحلات البحرية إلى الجزر القريبة غير المأهولة والشلالات الطبيعية والتلفريك أو “Cable Car”، وعالم ما تحت البحار (Under water world).

    زر الذهاب إلى الأعلى
    error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!