الفلبينتقارير وجداول سياحية الفلبين

أفضل 10 جزر وشواطي ومناطق في الفلبين

هنا نذكر لكم أفضل 10 جزر وشواطي ومناطق في الفلبين ممكن تكون بديل مناسب لبوركاي

1-النيدو جزيرة بلوان :

واحده من أجمل الجزر اختيرت كأفضل جزيره في العالم سنة 2017 والنيدو تقع في جزيرة بلوان بها مايقارب من 50 شاطئ والعديد من الغابات والبحيرات الجميله وحياة بحريه الأجمل لمحبي الغوص كذلك الحياه الفطريه والعديد من الطيور بها رحلات تور وجولات وزيارة بحيرات والاسترخاء على الشواطئ وزبلاين المساء بعض المقاهي تفتح إلى منتصف الليل .

2-بيرتو جاليري :

الأقرب لمانيلا 3 ساعات بر وبحر مسافة 130 كم وممكن طيران جزيره بها العديد من الشواطئ تعتبر محميه من قبل اليونسكو من عام 1973م وبها العديد من الفعاليات شواطئ وغوص واسترخا وشللات ومناطق سهر ومقاهي ومطاعم ومحلات تجاريه الأشهر الوايت بيتش ذو الفعاليات الشبيهة لبوركاي تضم بويرتو غاليرا أيضا شواطئ رملية بيضاء جميلة مناسبة للسباحة والاسترخاء والغطس والإبحار. كما أنها توفر واحدة من أكثر مواقع الغوص تنوعا في آسيا ، ولديها أكبر عدد من الأنواع البحرية في العالم وفقا للأبحاث التي أجرتها جامعة الفلبين.

3-جزيرة سمال دافاو :

تبعد فقط 2 كلم من مدينة دافاو عباره 15 دقيقه بها العديد من الشواطئ الجميله والمياه الصافيه والشعب المرجانيه والعديد من المنتجعات .

4-بوهول شواطئ ابونا بيتش وبنجلاو :

جزيره وشواطي شبيه لبوركاي بها العديد من الفعاليات ومناطق الجذب السياحي وقريبه لجزيرة سيبو ومكتان ساعتين عباره في بوهول شواطئ ومناطق غوص وفعاليات ومغامرات دناو وجبال الشوكلاته ونهر لوبوك والعديد من الحيوانات والجسور وغابات مان فوريست والعديد من المنتجعات مثل هينان .

5-جزيرة كورون في بلوان :

واحده من أجمل الجزر ذات تشكيلات ومنحدرات الحجر الجيري يحيط ببحيرات سريه ذات مياه زرقاء وخضرا مناطق غوص من الأجمل في العالم شواطئ سريه واسترخا هناك 7 بحيرات جبليه تعتبر من ضمن أفضل مناطق غوص في العالم.

6-سيبو ثاني أكبر مدن الفلبين :

بعد العاصمه مانيلا بها مولات وأسواق وقريب منها شواطئ مثل اسلوب وكذلك شلالات كَوزان والي الشمال جزيرة بنتايان ومغامرات الإسكاي دايف أيضا محاذي لها جزيرة مكتان ذات المنتجعات الفخمه والفعاليات مثل شانغربلا والعديد من الجولات والمغامرات حول سيبو مثل سفاري سيبو ومنتجع ومغامرات بابي كدس ورحلات اسلوب والقرش .

7-باقيو بعيدا عن الشواطئ :

ولمن يود تغير طبيعة الشواطئ والبحار باقيو منطقه جبليه مرتفعه ذات مناظر خلابه وبها أسواق وجولات وحديقة بَورنهام ومغامرات التري توب وشلالات وشمالا مدن عديده ذات شواطئ أيضا وطبيعه وتلال ومروج مثل مدن فيجان واليكوس وبتانيس وهناك قريب إلى باقيو مدينه جبليه تشتهر بمدرحات الاوز كذلك سقادا منطقه جبليه بارده .

8-جزيرة شرقاو :

شمال مندناو من أجمل وانطف الشواطئ بها طبيعه وغابات وشلالات ومنتجعات عديده .

للمزيد من التفاصيل عن جزيرة شرقاو

9-جزيرة سمر وليتي :

من أجمل الجزر طبيعه وشواطي وشلالات

10 – جزيرة ايلو ايلو :

بها العديد من الشواطئ والجزر الجميله .

واحذر العاصمه مانيلا عاصمة التسوق المدهش في اسيا بها العديد من المولات والمتاجر والمطاعم والمقاهي العربيه وحولها مناطق شلالات بقسنجان أو منطقة تجتاي أو منطقة وشواطي بتنقاس وكذلك منتجعات لاقونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!