أماكن سياحية في بانكوكبانكوكتايلند

نهر تشاوفرايا

نهر تشاو فرايا هو أهم ممر مائي في مملكة تايلند . ويوجد به العديد من العبارات والمراكب سوتء للنقل الجماعى او النقل الخاص وهو الرابط الأصلى بين طرفى العاصمه بانكوك من الجهه الغربيه والشرقيه حيث يصل من وإلى الموظفين والطلاب والسياح من شرق العاصمه إلى غربها فى مدة زمنيه قدرها 10 دقائق تقريبا – كما يعد أيضا منفذ تجارى كبير لتايلاند لعبور ووصول السفن العملاقه المحمله بالبضائع كالأرز والحصى وغيرها من المنتجات الصادره والمستورده التى تأتى للبلاد فى سفن عملاقه وتجرها زوارق صغيره إلى الميناء للتفريغ والتحميل والتخليص .
وتوجد محطات للوصول من “نهر تشاو فرايا” ويمكن للسياح أخذ القارب من محطة الرصيف تيان ثا (وات آرون، وات بو)، قاصدين رصيف مهاراج (القصر الكبير ومعبد لبوذا الزمرد – جراند بالاس) .
وهناك عدد من الطرق التي يمكنك تجربة الحياة في النهر حيث يمكنك أن تأخذ رحلة على إحدى العبارات الجميله كرحله مسائيه مثل (الجراند بيرل – تشاوفيا برينسيس) ويمكن من خلال تلك الجوله المرور على القصور والمعابد البوديه القريبه المطله على نهر تشاوفيا والحياه الليليه التقليديه للعاصمه بانكوك والأضواء الجميله من خلا النهر والإستمتاع بجو الموسيقى والعشاء على تلك العباره .​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لك لايمكنك النسخ !!